وسيط إكسبريس

الآن بإمكانك حجز وإدارة إعلاناتك المبوبة والمصورة من هاتفك الجوال، فقط أدخل إلى موقعنا وإختر أي صحيفة أو مجلة ترغب أن ينشر إعلانك عليها، ثم أدخل محتوى إعلانك بالإضافة إلى جدولة مواعيد النشر في عدة فئات: الوظائف، السيارات، الإلكترونيات، العقارات، الخدمات وفئات أخرى متعددة.

كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب على وسيط إكسبريس أو تسجيل الدخول من حسابك الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو جوجل بلس للبدء في نشر إعلاناتك على الفور.

المزيد من الخدمات الرائعة بإنتظارك مثل: خدمات الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني الجماعية، الرد الآلي، وإعداد وإدارة مواقع التواصل الإجتماعي، وإعلانات الفيسبوك، وخدمة الحملات الإعلانية على جوجل أدورد وآدسنس بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات الأخرى التي تساهم في إنتشار شركتك وزيادة أرباحها.

لماذا وسيط إكسبريس؟

وسيط إكسبريس هو التطبيق الأول من نوعه في العالم الذي يمكن مستخدمي الهاتف والإنترنت من نشر إعلانات مبوبة ومصورة بخطوات بسيطة عبر هاتفهم الجوال أو الكمبيوتر، ويمكن تحميل التطبيق عبر الهواتف الذكية مجاناً. كما يمكنك دفع تكلفة الإعلانات إلكترونيا: عبر الهاتف أو من خلال بطاقات الإئتمان البنكية بالإضافة إلى إمكانية إرسال أحد مندوبينا لتحصيل الرسوم أينما كنت داخل قطر.

مهما كان حجم إعلانك (ربع أو نصف صفحة أو صفحة كاملة)‎ . وسيط إكسبريس يساعدك على نشره في أي صفحة تريدها في أي جريدة أو مجلة تختارها دون مشقة الذهاب للناشر لطلب نشر إعلانك عليها. كل ما عليك فعله هو أن تتنقل بسهولة بين الإختيارات المتاحة على موقع وسيط إكسبريس لإختيار نوع الإعلان، المحتوى، الناشر، القسم والحجم دون أية تكاليف إضافية عن الأسعار الرسمية لدور النشر.

وسيط إكسبرس متوفر على تطبيقات IOS وأندرويد باللغتين العربية والإنجليزية وأيضا على الإنترنت: www.waseetex.com

قم بتحميل تطبيق وسيط إكسبريس لنشر إعلاناتك في الجرائد والمجلات، وإبدأ بتسويق منتجاتك وخدماتك الآن.

About

Now you can book and manage Classified & Art Ads from your mobile. Choose which newspaper or magazine you wish to have your ad on, and from there you can manage your Ad content and schedule posting on many categories such as; Jobs, Cars, Electronics, Real Estate, Services and more.

All you need is to create an account or to simply login from your social media account to start enjoying creating and publishing your ads now.

More services await you from bulk SMS & Email, E-Fax, IVR solutions to social media management and preparation, Facebook Ads, Google AdWords & AdSense services and even more, to create a buzz and awareness in the market as well as to increase your business profits, too.

Why Waseet Express?

Waseet Express is the first Website of its kind in the world to allow mobile and internet users to publish Classified and Art Ads by simple steps from their mobile or tablet, and it is absolutely FREE. Make your payments online, via mobile or simply request someone from our Sales Team to come and collect the money from you.

No matter how big your ad size is (1/4, 1/2 or Full page), Waseet Express will publish it for you without the hassle of going to the Publishers, and try to reach the correct department to have your ad published on a newspaper or a magazine. Just follow Waseet Express’s simple steps by choosing your Ad Type, Publisher, Category, Ad Size and Price, then confirm.

Waseet Express is available in two languages, Arabic and English, on IOS applications, Android application and on the internet, www.waseetex.com

Download Waseet Express mobile app, and start selling your products and services to make some cash now!